بريدة (پاکستان پوائنٹ نیوز 28 يونيو 2026ء) استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد، نائب أمير منطقة القصيم، المدير التنفيذي للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد "كبدك" مطلق الخمعلي، يرافقه فريق العمل بالجمعية، الذين قدموا لسموه التقرير السنوي لأنشطة الجمعية وبرامجها لعام 2025م.
واطلع سموه على ما تضمنه التقرير من جهود وبرامج صحية وإنسانية، منوهًا بما تقدمه جمعية "كبدك" من خدمات متخصصة لمرضى الكبد، مؤكدًا أهمية دور الجمعيات الصحية في دعم القطاع الصحي، وتعزيز جودة الحياة للمستفيدين.
وأشاد سموه بجهود القائمين على الجمعية، والمتطوعين، والداعمين، موضحًا أن هذا العمل الإنساني يعكس أثر القطاع غير الربحي في خدمة المجتمع، وتلمس احتياجات المرضى.