القدس المحتلة (پاکستان پوائنٹ نیوز 28 يونيو 2026ء) اقتحم عشرات المستعمرين المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، اليوم، على شكل مجموعات متتالية، وأدّوا جولات استفزازية في باحاته بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تواصل فرض إجراءات عسكرية مشددة على دخول الزوار والمصلين للأقصى وتدقق في هوياتهم الشخصية.
وفي موضوع آخر، شرع مستعمرون بشق طريق استعماري جديد جنوب مدينة بيت لحم، وذلك في ظل تصاعد هجمات المستعمرين على مدن وبلدات الضفة الغربية، لصالح التوسع الاستعماري.