وكيل إمارة منطقة الرياض يستقبل المشرف العام على الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

وكيل إمارة منطقة الرياض يستقبل المشرف العام على الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 يونيو 2026ء) استقبل معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ سليمان بن محمد القناص، في مكتبه اليوم، المشرف العام على الخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور صالح بن زيد المحسن.

واطّلع معاليه، خلال الاستقبال، على جهود الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في القطاع الصحي بمنطقة الرياض، وفق توجيهات سمو وزير الداخلية، وما تقدمه من خدمات صحية وبرامج تطويرية تسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية، والارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.