الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية توقّع مذكرة تعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز

جدة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 يونيو 2026ء) وقّعت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية اليوم، مذكرة تعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز، في إطار تعزيز التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات والمعرفة وإثراء المحتوى العلمي والأكاديمي، وتنمية المهارات المهنية، بالإضافة إلى دعم وتشجيع الدراسات والأبحاث العلمية المتخصصة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية، وذلك بمقر الجامعة.

حضر توقيع المذكرة، الأمين العام للجان الزكوية والضريبية والجمركية عبد الله بن عبدالرحمن السحيباني، ورئيس الجامعة الدكتور طريف بن يوسف الأعمى.

وتأتي هذه الشراكة امتدادًا لجهود الطرفين في تعزيز التكامل المعرفي والمهني، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وإجراء البحوث والدراسات المشتركة، والتعاون في دعم مبادرات التدريب والتأهيل والخدمة المجتمعية؛ بما ينعكس إيجابًا على رفع الكفاءة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.