الرئیس الایراني مسعود بزشیکیان یزرع شجرة في العاصمة اسلام آباد

الرئیس الایراني مسعود بزشیکیان یزرع شجرة في العاصمة اسلام آباد

لاھور (أردو بوینت أخبار25 یونیو 2026م) :تداول مقطع فیدیو علی مواقع التواصل الاجتماعی للرئیس الایراني مسعود بزشیکیان برفقة رئیس الوزراء شھباز شریف وھما یزرعان شجرة في العاصمة اسلام آباد ۔ وأظهر الفيديو أن بزشكيان تسلم مجرفة لزراعة الشجرة بشكل رمزي، حيث كان من المفترض أن يكتفي ببضع حفرات سريعة، إلا أنه استمر في الحفر لفترة أطول ۔ وخلال ذلك، حاول شهباز شريف تنبيهه قائلًا: "حسنًا، هذا يكفي"، غير أن الرئيس الإيراني واصل الحفر بعمق لإتمام زراعة الشجرة ۔

اقبال احمد

اسمي اقبال احمد انا اعمل في الصحیفة اردو بوائنت الیومیة بمدینة لاھور،حصلت شھادة ماجستیر الفلسفة (M Phil) في اللغة العربیة و ادابھا من جامعة بنجاب ، انا من منطقة شترال ابا عن جدا و اسکن في مدینة لاھور حالیا۔