برعاية محافظ الأحساء.. تكريم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026

برعاية محافظ الأحساء.. تكريم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026

الأحساء (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 يونيو 2026ء) برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، كرّم وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، اليوم، 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة، تقديرًا لما حققته من إنجازات نوعية على المستويين المحلي والعالمي، وذلك خلال الحفل السنوي «أنتم مسك الختام» في نسخته الرابعة لعام 2026، الذي أقيم في قاعة مدارس رؤية المستقبل الأهلية، بحضور المدير العام للتعليم بالأحساء طواشي بن يوسف الكناني وعدد من المسؤولين وقيادات التعليم.

وثمّن الجعفري رعاية سمو محافظ الأحساء، واهتمامه بدعم قطاع التعليم الخاص وتعزيز تنافسيته، بما يسهم في الارتقاء بجودة المخرجات التعليمية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما أشاد باهتمام سموّه ودعمه المستمر لقطاع التعليم، مؤكدًا أن ذلك أسهم في تحقيق العديد من المنجزات النوعية على مختلف المستويات في محافظة الأحساء.

وهنأ المنشآت التعليمية الخاصة المتميزة على ما حققته من إنجازات ومبادرات رائدة، تعكس مستوى التطور والتميز الذي يشهده القطاع التعليمي بالمحافظة، وتسهم في تعزيز جودة التعليم ورفع كفاءة مخرجاته.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا بعنوان "من الوعد إلى الأثر"، استعرض أبرز إنجازات المدارس الخاصة وإسهاماتها في دعم مسيرة التعليم، إلى جانب لوحة استعراضية لطالبات المدرسة بعنوان "عهد يزهر أثرًا"، جسدت قيم الانتماء والعطاء والتميز، وسط تفاعل وإشادة من الحضور.

وفي ختام الحفل، كرّم وكيل محافظة الأحساء الشركاء والجهات الداعمة لقطاع التعليم الخاص تقديرًا لإسهاماتها في دعم المبادرات التعليمية وتعزيز جودة المخرجات.