الرباط (پاکستان پوائنٹ نیوز 25 يونيو 2026ء) التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة بالرباط اليوم، الوزير المنتدب لدى وزيرة الدولة وزيرة الشؤون الخارجية المكلف بالفرانكوفونية والجالية الكونغولية بالخارج بجمهورية الكونغو الديموقراطية كريسبان مبادو فانزو.
وسلم خلال اللقاء المسؤول الكونغولي للوزير المغربي رسالة موجهة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس من رئيس الكونغو فيليكس أنطوان تشيسكيدي.
وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين.