القاهرة (پاکستان پوائنٹ نیوز 23 يونيو 2026ء) بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي اليوم، مع وزير الخارجية اليوناني جيورجوس جيرابيتريتيس، العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تعزيزها في المجالات كافة.
وتناول الاتصال -بحسب بيان لوزارة الخارجية المصرية- مستجدات الأوضاع الإقليمية في المنطقة، والتطورات في ليبيا وشرق المتوسط، وسبل دعم الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.