لاهور (أردو بوينت أخبار 25 يونيو 2026م) : وصل صدام حفتر، الذي يحمل صفة نائب ما يُعرف بـ"قائد القيادة العامة للجيش الوطني الليبي"، إلى العاصمة الباكستانية إسلام أباد، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية حيث التقى خلالها رئيس أركان الجيش عاصم منير، وعدداً من كبار قادة القوات المسلحة الباكستانية. أقام الجيش "مراسم استقبال رسمية رفيعة المستوى" لصدام حفتر لدى وصوله، موضحاً أن الزيارة تأتي "في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا وباكستان. وقالت المصادر إن منير بحث مع صدام حفتر "آفاقاً جديدة للتعاون العسكري"، إلى جانب الملفات المشتركة بين البلدين في مجالي الأمن الإقليمي والتعاون الدفاعي. وأضافت الوكالة أن الجانبين أكدا "أهمية تعزيز العلاقات الدفاعية والعسكرية" بين البلدين .
رئيس أركان الجيش الجنرال عاصم منير يستقبل نائب قائد القيادة العامة للجيش الوطني الليبي
اقبال احمد 2 ساعة قبل