لاھور (أردو بوینت أخبار23 یونیو 2026م) :استقبل رئیس أرکان الجیش الجنرال عاصم منیر ،الیوم الثلاثاء، الرئیس الایراني مسعود بزشیکیان الذي یزور باکستان حالیا ۔ وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات في المنطقه والعلاقات الثنائيه بين البلدين ۔ كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الاستراتيجي بين طهران وإسلام أباد ۔ واكدا على ضروره تطوير العلاقات الثنائيه في المجالات السياسية والامنية والدفاعية ۔ وفي وقت سابق وصل الرئيس الايراني على راس وفد رفيع المستوى الى باكستان ۔
رئیس أرکان الجیش الجنرال عاصم منیر یستقبل الرئیس الایراني بزشیکیان
اقبال احمد 1 ساعة قبل