شرطة عجمان تنظم اربع دورات تدريبية

عجمان (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 يونيو 2018ء) احتفلت شرطة عجمان بتخريج 4 دورات تدريبية نظمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات في مبنى القيادة.

حضر الدورات سعادة العميد عمر محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان والعقيد عبدالله بن سعيد النعيمي نائب مدير معهد تدريب الشرطة.

وكانت الدورة الأولى حول " إدارة المستودعات والمخازن بواسطة الحاسوب" بمشاركة 9 منتسبين من الضباط من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية قدمها الدكتور إبراهيم الصباحي محمد صباح الذي تناول فيها كيفية إتباع الأساليب الحديثة والعلمية وإتباع المنهجية المناسبة.

وجاءت الدورة الثانية حول " تقييم الموارد البشرية" بمشاركة 18 منتسبا من الضباط من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية قدمها الدكتور حسن محمد مقداد وتناول فيها مفهوم قواعد التقييم وأسس القواعد المتعارف عليها.

بينما كانت الدورة الثالثة حول " دورة مخططي الحوادث المرورية " بمشاركة 25 منتسبا من الضباط وصف الضباط والأفراد من القيادة العامة لشرطة عجمان قدمها الملازم أول عبدالله محمد البلوشي وتناول فيها الطرق والأساليب المتبعة في تخطيط الحوادث.

وتناولت الدورة الرابعة حول " أخلاقيات المهنة الأمنية في خدمة المجتمع " قدمها الملازم أول محمد علي الشامسي بمشاركة 53 منتسبا من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية وتناول فيها تحديد كيفية الأداء المتبع من خلال تحقيق الرسالة الشرطية والتعامل الأمثل في كيفية خدمة المجتمع.

وفي ختام الدورات كرم مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب