"الإمارات للشحن الجوي " تسير رحلة إلى سانتياغو اعتبارا من 5 يوليو

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 يونيو 2018ء) قررت "الإمارات للشحن الجوي" قسم الشحن التابع لطيران الإمارات إضافة سانتياغو إلى شبكة خطوطها اعتبارا من 5 يوليو المقبل.

وستصبح العاصمة التشيلية سادس محطة للناقلة في أميركا الجنوبية بعد ريو دي جانيرو و ساو باولو و فيراكوزا و بوينس آيرس و كلوداد دي إيستي وستوفر حمولة تصل إلى 15 طناً في كل اتجاه على طائرة البوينج 777-300ER التي ستخدم رحلات الركاب بين دبي وتشيلي عبر ساو باولو.

وستنقل "الإمارات للشحن الجوي" الصادرات التشيلية من أسماك السلمون والمنتجات سريعة العطب إلى محطات ضمن شبكة خطوطها العالمية .

وتعد تشيلي ثاني أكبر منتج في العالم للسلمون من المزارع وزادت قيمة صادراتها من هذه الأسماك في عام 2017 على 4.6 مليار دولار أميركي وتتألف غالبية واردات تشيلي من شحنات التجارة الإلكترونية الصادرة من شنغهاي.

وستوفر خدمة طيران الإمارات الجديدة أسرع نقل جوي للشحنات من تشيلي إلى وجهات في شرق آسيا بما فيها شنغهاي وإلى الشرق الأوسط وروسيا عبر دبي عبر حلول متخصصة للتعامل مع شحنات المنتجات سريعة العطب ما يساهم في وصول السلمون والفواكه التشيلية إلى وجهاتها بنضارة تامة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب