بلدية أم القيوين تنظم ندوة تعريفية عن إكسبو 2020 دبي

أم القيوين (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 يونيو 2018ء) نظمت دائرة بلدية أم القيوين اليوم بمقر مركز الخدمات الموحدة ندوة تعريفية عن إكسبو 2020 دبي لموظفين حكومة أم القيوين والجهات الإتحادية والمحلية والمؤسسات والقطاع الخاص في الإمارة.

بدأت الندوة التي قدمتها عائشة أحمد الغافلي منسق بمكتب إكسبو 2020 بالتعريف بمعرض إكسبو الذي يعد مشروعا وطنيا له أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية ويشكل ملتقى للحضارات والثقافات وتبادل المعرفة وعرض لأهم الإبتكارات والإختراعات التي يكون لها أثر إيجابي في خدمة البشرية حول العالم.

وأوضحت الغافلي أن المعرض الذي يقام تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" يشكل منصة إستثنائية تتيح للمجتمع العالمي التعاون معا لاكتشاف الحلول المبتكرة والرائدة للإستدامة والتنقل والفرص.

وأدت دور المتطوعين في إنجاح معرض إكسبو والخدمات التي سيقدمونها إلى أفراد الجمهور وأن اكسبو 2020 يتيح فرصة للتطوع في تنظيم هذا الحدث الضخم وتمثيل دولة الإمارات أمام ملايين الزوار.

وتحدثت عن الجولات التعريفية للمدارس من خلال برنامج تواصل الشباب وقيام فريقه بزيارة مدارس الدولة والتواصل مع الطلبة والمعلمين لتعريفهم بتاريخ إكسبو بشكل عام وإطلاعهم على إكسبو 2020 دبي.

وتم خلال الندوة عرض أفلام تسجيلية حول التصور العام للمعرض بالإضافة إلى عرض أحدث المستجدات وما تم إنجازه على صعيد الإنشاءات والتحضيرات الجارية لإستضافة الحدث العالمي.

جوجل بلس شارك في واتس ایب