شرطة رأس الخيمة تحتفل بتخريج خمس دورات تخصصية

رأس الخيمة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 يونيو 2018ء) احتفلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بتخريج 5 دورات تخصيصية بمشاركة 150 من منتسبي الشرطة.

وتضمنت الدورات دورة "العصف الذهني" ودورة "السلامة المهنية ورفع كفاءة تطبيق معايير الجودة" ودورة "فن التعامل مع المسافرين" ودورة "تحفيز الموظفين" ودورة "تقنية أجهزة التفتيش" وتأتي هذه الدورات انطلاقا من منهجية تحديد الإحتياجات التدريبية التي تهدف إلى تدريب وتطوير الموارد البشرية بما يحقق وجود كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على القيام بمهامها ومسؤولياتها على أفضل وجه.

ودعا العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير معهد تدريب شرطة رأس الخيمة بالإنابة الخريجين خلال حفل التخريج إلى تطبيق مكتسبات الدورات ميدانيا في مواقع عملهم لتحقيق الفائدة المثلى من التدريب وتحقيق غاية الوصول إلى الجودة المهنية المطلوبة لتحقيق الوصول إلى تميز وظيفي منقطع النظير بانتهاج أحدث أساليب التدريب والتطوير.

وأكد العقيد الدكتور ناصر البكر أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة في معهد تدريب الشرطة سعت إلى صقل وتطوير مهارات منتسبيها بطرح المزيد من مثل هذه الدورات في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى تطوير وإبراز الموارد البشرية لتحقيق الاستفادة المثلى منها بتطبيق أحدث الإستراتيجيات التدريبية الحديثة التي من شأنها تحقيق الإنتاجية العالية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب