وزير الخارجية القطري يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره المصري

الدوحة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 يونيو 2026ء) تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي.

وبُحث خلال الاتصال، التعاون المشترك بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.