أستانا (پاکستان پوائنٹ نیوز 25 يونيو 2026ء) سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية كازاخستان البالغة 25 طنًا من التمور.
وقام بتسليم المساعدات -نيابة عن المركز- سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كازاخستان فيصل بن حنيف القحطاني لسماحة المفتي العام ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي كازاخستان نوريزباي تاغانولى أوتبينوف، بحضور ممثل من المركز، وذلك في العاصمة أستانا.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.