غزة (پاکستان پوائنٹ نیوز 26 يونيو 2026ء) استشهد فلسطيني جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك في ظل الخروقات الإسرائيلية المستمرة لاتفاق وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ في العاشر من أكتوبر الماضي.
وفي السياق، تواصل القصف المدفعي وإطلاق النار من الطائرات المسيّرة للاحتلال في المناطق الشرقية من القطاع.