معبر رفح البري يستقبل دفعة جديدة من العائدين الفلسطينيين إلى غزة

القاهرة  (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 يونيو 2026ء) وصلت اليوم دفعة جديدة من الفلسطينيين العائدين إلى قطاع غزة، إلى معبر رفح البري من الجانب المصري، تمهيدًا لعودتهم إلى قطاع غزة.

وأفاد مصدر مسؤول بالمعبر، أن فريقًا من الهلال الأحمر المصري، استقبل الفلسطينيين العائدين في المعبر، لتيسير إجراءات عودتهم إلى غزة بالتنسيق مع الجهات المختصة، فيما تستقبل السلطات المصرية دفعة جديدة من الجرحى والمرضى الفلسطينيين، للعلاج في المستشفيات المصرية.