محافظ حفر الباطن يستقبل قائد المنطقة الشمالية

محافظ حفر الباطن يستقبل قائد المنطقة الشمالية

حفر الباطن (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 يونيو 2026ء) استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن خالد بن عبدالله الجهني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله متمنيًا له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.

وأعرب اللواء الجهني عن شكره لسمو محافظ حفر الباطن على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة.