مسقط (پاکستان پوائنٹ نیوز 24 يونيو 2026ء) التقى السُّلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، اليوم، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، الذي يزور مسقط حاليًا.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى تناول مسار المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية والجهود الدبلوماسية المبذولة لإنهاء الحرب والتوصل إلى تسوية نهائية.