إسلام آباد (پاکستان پوائنٹ نیوز 25 يونيو 2026ء) أجرى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني إسحاق دار، اتصالًا هاتفيًا اليوم، مع وزير الخارجية الصيني وانغ يي.
وبُحث خلال الاتصال، التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه، بالإضافة إلى استعراض آخر تطورات عملية السلام بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران، إلى جانب مناقشة نتائج الجولة الأولى من المحادثات التي أُجريت في سويسرا والتطلع إلى تسوية النزاعات بالوسائل السلمية.