الأمير سعود بن جلوي يقلّد مدير إدارة دوريات الأمن بجدة رتبته الجديدة

الأمير سعود بن جلوي يقلّد مدير إدارة دوريات الأمن بجدة رتبته الجديدة

جدة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 24 يونيو 2026ء) قلّد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، في مقر المحافظة، مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة العميد عبدالله بن عمر الزهراني، رتبته الجديدة.

وهنأ سموه العميد الزهراني بالثقة الكريمة، متمنيًا له التوفيق والسداد والعون لخدمة الدين ثم الملك والوطن.