ينبع (پاکستان پوائنٹ نیوز 23 يونيو 2026ء) التقى محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، أمس، في مكتبه بالمحافظة، قائد مجموعة الدفاع الجوي الثانية اللواء الركن إبراهيم بن ناصر المطوع، يرافقه وفد من المجموعة.
وبُحث خلال اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في دعم التكامل بين القطاعات الحكومية والعسكرية، ورفع مستوى العمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة.
ويأتي اللقاء في إطار حرص محافظة ينبع على تعزيز الشراكة والتواصل المستمر مع مختلف الجهات، بما يدعم جهود التنمية، ويرسخ التكامل المؤسسي بالمحافظة.