أمير منطقة القصيم يخصص "يوم عمل" بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم

أمير منطقة القصيم يخصص

ضرية (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 23 يونيو 2026ء) خصص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، "يوم عمل" بمحافظة ضرية، وذلك ضمن زيارته للمحافظة حيث استقبل سموه المواطنين، واستمع إلى احتياجاتهم، واطّلع على عدد من الموضوعات والخدمات ذات العلاقة بالشأنين التنموي والخدمي.

ووجّه سموه خلال اللقاء، الجهات المعنية بسرعة إنجاز المعاملات، ومعالجة ما يُعرض من طلبات وملاحظات؛ بما يحقق تطلعات المواطنين ويرتقي بجودة الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا أن التواصل المباشر مع المواطنين يمثل نهجًا مستمرًا للوقوف على احتياجاتهم، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة في المحافظات والمراكز، مشيرًا إلى أن خدمة المواطن وتيسير شؤونه تأتيان في مقدمة الأولويات.

ونوّه سموه بما تحظى به محافظات ومراكز المنطقة من دعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وما تشهده من مشروعات تنموية وخدمية تسهم في تعزيز جودة الحياة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.