نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة

نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة

عرعر (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 يونيو 2026ء) استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة الشيخ مبارك بن محمد الزايد.

وأشاد سمو نائب أمير المنطقة بما يحظى به القطاع العدلي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يسهم في تعزيز العدالة وخدمة المستفيدين.