أمانة نجران والهيئة العامة للغذاء والدواء تناقشان سبل تعزيز السلامة الغذائية

نجران (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 يونيو 2026ء) بحث أمين منطقة نجران المهندس صالح الغامدي، بمقر الأمانة اليوم، مع رئيس مكتب الهيئة العامة للغذاء والدواء بمنطقة نجران فرج الشهراني، أوجه التعاون بين الجهتين، وسبل تعزيز التنسيق في المجالات الرقابية.

واستعرض اللقاء دعم الجهود الرقابية والتوعوية، ورفع مستوى السلامة الغذائية لأصحاب المنشآت والعاملين فيها، إضافةً إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ومناقشة آليات التعاون في تنفيذ البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجال الأغذية، بهدف تطوير الكفاءات ورفع مستوى الوعي بالاشتراطات والمعايير الصحية والغذائية، مؤكدين أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الأمانة والهيئة العامة للغذاء والدواء بما يحقق مستهدفات جودة الحياة، ويعزز سلامة الغذاء وصحة المجتمع.