أمير منطقة الجوف يكرّم الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة في دورتها الخامسة

أمير منطقة الجوف يكرّم الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة في دورتها الخامسة

سكاكا (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 يونيو 2026ء) كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في مكتبه بالإمارة اليوم، الفائزين والفائزات في منطقة الجوف بجائزة المواطنة المسؤولة في دورتها الخامسة، بحضور الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميّز في العمل الاجتماعي الدكتور فهد بن حمد المغلوث، والمدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني.

وسلّم سموه الشهادات التقديرية للمكرمين وهم: يقين رجعان الشمري، محمد محسن الخالدي، فخر مهند الدغيفق، ورد خالد الشمردل، رسل أشرف الزيد، سلمان فالح الرويلي، راكان غانم العنزي، فهد سلطان العنزي، تحفيزًا لأبنائه الطلاب والطالبات، على التميز والمشاركة الإيجابية في خدمة المجتمع، وتشجيعًا للمبادرات الوطنية والاجتماعية.