وكيل إمارة منطقة الرياض يلتقي محافظ ثادق ورئيس مجلس إدارة شركة محمل للتنمية

وكيل إمارة منطقة الرياض يلتقي محافظ ثادق ورئيس مجلس إدارة شركة محمل للتنمية

الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 يونيو 2026ء) التقى معالي وكيل إمارة منطقة الرياض سليمان بن محمد القناص، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، محافظ ثادق فيصل بن عبدالله القاسم، ورئيس مجلس إدارة شركة محمل للتنمية غير الربحية سليمان الماجد، وعددًا من مجلس الإدارة.

واطّلع معاليه على تقرير حول أعمال الشركة بمحافظة ثادق، وما تتضمنه من خطط ومشاريع تنموية تهدف إلى دعم مسيرة التطوير في المحافظة.

واستمع معاليه إلى شرح عن سير العمل في المحافظة والمراكز التابعة لها، مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود وتعزيز المبادرات التي تُسهم في خدمة المواطنين والمقيمين، والارتقاء بمستوى التنمية في المحافظة، في ظل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة -أيدها الله- وتوجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله.