" تحكيم " يوقع مذكرة تفاهم مع المعهد البريطاني الملكي للمحكمين

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 08 ديسمبر 2018ء) أبرم مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي /تحكيم/ مذكرة تفاهم مع المعهد البريطاني الملكي للمحكمين ومقره لندن بهدف تعزيز سبل التعاون و العمل المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات ذات الصلة بالتحكيم التجاري إلى جانب الاستفادة من خبرات المعهد في مجالات التدريب والتأهيل.

جرت مراسم التوقيع في مقر مركز /تحكيم/ في إمارة الشارقة و وقعها كل من أحمد العجلة مدير مركز تحكيم و أنتوني أبراهامز مدير عام المعهد البريطاني الملكي للمحكمين بحضور عبدالله دعيفس رئيس اللجنة التنفيذية لمركز تحكيم و عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للمركز في حين حضر من الجانب البريطاني ليونورا ريزنبرج رئيس فرع الإمارات للمعهد البريطاني الملكي للمحكمين ودانييل براون عضو المعهد.

و قال عبدالله دعيفس :" سعداء بهذا التعاون مع المعهد البريطاني الملكي للمحكمين الذي يعد من أعرق المراكز عالميا ولديه من الخبرات والتجارب تمتد لأكثر من 100 عام في مجال التدريب والتأهيل القانوني المتخصص ويأتي التوقيع اليوم استكمالا للخطة التي وضعها المركز والرامية إلى بناء شبكة من التحالفات والشركاء في مختلف دول العالم بهدف التعريف بمركز /تحكيم/ من جهة وتعظيم الاستفادة من خبرات مختلف هذه الجهات والمؤسسات من جهة ثانية".

من جهته قال أنتوني أبراهامز :" يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي للعمل معا على تطوير قطاع التحكيم في دولة الإمارات .. فمن خلال هذه المذكرة سنعمل معا على تعزيز التدريب و التعليم للعاملين في هذا المجال ومن ثم الوصول إلى مؤهلات التحكيم المعترف بها دوليا والتي يمنحها المعهد " .. لافتا إلى أن آثار المذكرة الاستراتيجية ستنعكس على مجتمع الأعمال محليا ودوليا وتعزز من الدور الريادي الذي يلعبه مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي .

جوجل بلس شارك في واتس ایب