نادي الحمرية يختتم ملتقاه الصيفي الـ 24

الحمرية (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 08 أغسطس 2018ء) اختتم نادي الحمرية الثقافي الرياضي ملتقاه الصيفي الـ 24 الذي نجح في استقطاب الشباب والناشئة من أبناء المنطقة والمناطق المجاورة خلال الإجازة الصيفية .

وأقيم ملتقى الحمرية الصيفي - الذي نجح في استقطاب أكثر من 500 مشارك - ضمن فعاليات النشاط الصيفي والبرامج الهادفة التي تضمنها برنامج مجلس الشارقة الرياضي الصيفي لهذا العام والذي حمل شعار " عطلتكم غير " .

حضر الحفل جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية منطقة الحمرية وسعيد العاجل من مجلس الشارقة الرياضي وراشد غانم الشامسي مشرف عام الملتقى وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية ومسؤولو الدوائر والجهات وعدد من أولياء الأمور والمشاركين.

وأوضح راشد غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة مشرف عام الملتقى في كلمة له خلال الحفل أن تنظيم هذا الملتقى يأتي في إطار رؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للعناية بالشباب وإهتماماتهم وطرح كافة البرامج الهادفة التي ترتقي بمهاراتهم.

وفي نهاية الحفل قام جمعة الشامسي يرافقه سعيد العاجل وراشد غانم الشامسي وأعضاء مجلس إدارة النادي بتكريم المشرفين والفائزين في المسابقات الكبرى للملتقى وأوائل المجموعات والفرق والجهات المشاركة والمساهمة في إنجاح فعاليات ملتقى الحمرية .

جوجل بلس شارك في واتس ایب