"زايد للثقافة الإسلامية" تطلق جائزة الدار للتميز

العين (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 08 أغسطس 2018ء) أطلقت دار زايد للثقافة الإسلامية "جائزة الدار للتميز" في دورتها الرابعة للعام 2018 لتؤكد بذلك استمرارها في دعم ورعاية التميز بكل متطلبات التطوير المستمر.

وأكد د.خلفان السنيدي المدير العام للدار بالإنابة أن إطلاق الجائزة يعكس تطلعات الحكومة الرشيدة في تكثيف الجهود و تعزيز القدرات للحفاظ على المنجزات و السير قدماً في طريق التنمية المستدامة ..مشيرا الى ان الجائزة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء المتميز لموظفي الدار، والإسهام في نشر ثقافة التميز والجودة في الأداء، وتوفير الظروف المناسبة التي تشجع روح المنافسة والإبداع بين العاملين في الدار.

وقال "تأتي هذه الجائزة لتحقق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي وتجسيدا لرؤيته في تحفيز الطاقات الإبداعية للعاملين والارتقاء بالعمل المؤسسي من خلال إطلاق جوائز التميز في الجهات التابعة لحكومة أبوظبي ".

وأضاف السنيدي ان جائزة الدار للتميز في دورتها الرابعة تسعى للعمل على رفع مستوى الأداء وتحسين آليات العمل والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية وجعلها مكونا أساسيا في بيئات العمل الحكومية المختلفة، علاوة على تطوير وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات الإدارية في تقديم الخدمات.

وتنقسم الجائزة إلى فئتين، الأولى: الإدارة المتميزة على مستوى الدار، والفئة الثانية: فئة الأفراد المتميزين على ان تكون المشاركة حسب معايير وشروط دليل جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز .

وتهدف الجائزة إلى الارتقاء بالأداء الحكومي على مختلف المستويات، وتحفيز الموظفين على التميز والابداع والابتكار، وتشجيع المنافسة بين مختلف الإدارات والأقسام والوحدات التنظيمية في الدار على تقديم خدمات متميزة تسهم في تحقيق رؤية الدار في أن تكون مؤسسة رائدة في التعريف بجوهر الثقافة الإسلامية واستيعاب المهتدين الجدد، وتلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين وفق المعايير العالمية للجودة والتميز الحكومي.

جوجل بلس شارك في واتس ایب