جيزان (پاکستان پوائنٹ نیوز 28 يونيو 2026ء) التقى أمين منطقة جازان المهندس يحيى الغزواني، بمقر الأمانة اليوم، رئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية المهندس ناصر الجريد، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ودعم بيئة العمل، وتبادل الخبرات، بما يسهم في رفع جودة الحياة الوظيفية، وتحقيق التنمية المستدامة، إلى جانب تعزيز التنسيق لدعم العمل المؤسسي، وخدمة القضايا العمالية، واستعراض العديد من المقترحات لتنظيم ورش عمل متخصصة، ورفع مستوى الوعي، وتطوير الممارسات ذات الصلة بسوق العمل.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التعاون والتنسيق في خدمة القضايا العمالية، وتنفيذ برامج وفعاليات مشتركة تسهم في تلبية احتياجات سوق العمل، وتعزيز جودة بيئة العمل، ونشر الوعي بالأنظمة والحقوق والواجبات العمالية، بما يدعم مستهدفات التنمية المحلية، ويرفع كفاءة الأداء المؤسسي، ويعزز الشراكة بين الجهات ذات العلاقة؛ لتحقيق بيئة عمل أكثر استدامة وإنتاجية.