سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا

الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 27 يونيو 2026ء) تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.

و جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.