مسقط (پاکستان پوائنٹ نیوز 27 يونيو 2026ء) تلقّى وزير الخارجية بسلطنة عُمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًّا، من وزير خارجية النيجر بكاري ياو سنغاري.
وبُحثت -خلال الاتصال- علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وسُبل تطويرها في شتى المجالات، إضافةً إلى مناقشة وتبادل وجهات النظر حول عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.