وزير الخارجية العُماني يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الموريتاني

مسقط (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 27 يونيو 2026ء) تلقّى السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان، اتصالًا هاتفيًّا اليوم، من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين بالخارج محمد سالم ولد مرزوك.

وتناول الاتصال العلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، إضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.