وزير الخارجية البحريني يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره المصري

المنامة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 27 يونيو 2026ء) تلقى وزير الخارجية في مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.

وبُحثت خلال الاتصال- وفقًا لوكالة أنباء البحرين- أوجه العلاقات بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المتبادلة، ومناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية، وتبادل وجهات النظر بشأن الجهود الاقليمية والدولية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.