الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز 26 يونيو 2026ء) يشارك المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه "مائي" في فعاليات أسبوع المياه السعودي 2026، المقام خلال الفترة من 28 يونيو حتى 2 يوليو المقبل في فندق الريتز كارلتون بجدة، وذلك امتدادًا لدوره في رفع كفاءة استخدام المياه، وترسيخ ثقافة الترشيد من خلال مبادراته وبرامجه ومشروعاته النوعية الداعمة للاستدامة المائية.
ويستعرض المركز خلال مشاركته أبرز جهوده في تطوير المبادرات والحلول التي تسهم في الاستخدام الأمثل للموارد المائية، إلى جانب إبراز المشروعات والشراكات التي تحقق أثرًا مستدامًا على المستويات البيئية والاجتماعية والاقتصادية.
ويقدّم "مائي" عددًا من الجلسات الحوارية وورش العمل المتخصصة، بمشاركة العديد من المختصين، لاستعراض أفضل الممارسات والتجارب في مجال كفاءة وترشيد المياه، ورفع الوعي المائي لدى المجتمع.
ويعرّف المركز زوار جناحه المصاحب لأسبوع المياه السعودي بدوره ومبادراته الوطنية، من خلال محتوى متخصص يسلط الضوء على أهمية كفاءة استخدام المياه، وترسيخ السلوكيات المرشّدة لدى مختلف فئات المجتمع.