وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة بنما لدى المملكة

وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة بنما لدى المملكة

الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 يونيو 2026ء) استقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفيرة جمهورية بنما لدى المملكة كانديس ويليامز.

وجرى خلال الاستقبال، بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.