وزيرا خارجية مصر وبريطانيا يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع الإقليمية

القاهرة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 يونيو 2026ء) بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي اليوم، مع وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر، تطورات الأوضاع الإقليمية.

وتناول الاتصال – بحسب البيان الصادر عن الخارجية المصرية – سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.