القاهرة (پاکستان پوائنٹ نیوز 25 يونيو 2026ء) بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي اليوم، مع وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر، تطورات الأوضاع الإقليمية.
وتناول الاتصال – بحسب البيان الصادر عن الخارجية المصرية – سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.