أنقرة (پاکستان پوائنٹ نیوز 25 يونيو 2026ء) أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.
وجرى خلال الاتصال وفق بيان دائرة الاتصال التابعة للرئاسة التركية، بحث قضايا إقليمية ودولية، والعلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد الرئيس أردوغان، أن البلدين سيواصلان العمل خلال المرحلة المقبلة من أجل تعزيز التضامن والتنسيق بينهما في المحافل الدولية.