إصابة أربعة فلسطينيين في اعتداءات المستعمرين بالضفة الغربية

الضفة الغربية (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 24 يونيو 2026ء) أصيب أربعة فلسطينيين بجروح مختلفة، جراء اعتداء مجموعة من المستعمرين بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، على مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، ترافق ذلك مع اقتلاع عشرات الأشجار المثمرة في المدينة.

وفي موضوع متصل، نفّذت قوات الاحتلال عمليات هدم وتجريف لممتلكات الفلسطينيين في قرية الولجة شمال مدينة بيت لحم، وذلك في ظل تصاعد اعتداءات الاحتلال على مدن وبلدات الضفة الغربية، لصالح التوسع الاستعماري.