أمير منطقة الباحة يستقبل منسوبي نادي الباحة لذوي الإعاقة بمناسبة تحقيقهم المركز الأول في بطولة المملكة للكرة الطائرة الشاطئية

الباحة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 24 يونيو 2026ء) استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في ديوان الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة بندر الغامدي، والرئيس التنفيذي لنادي الباحة لذوي الإعاقة علي الغامدي، وعددًا من الإداريين ولاعبي فريق الكرة الطائرة الشاطئية بالنادي، وذلك بمناسبة تحقيقهم المركز الأول في بطولة المملكة للكرة الطائرة الشاطئية.

وهنأ سموه اللاعبين والجهازين الإداري والفني بهذا الإنجاز المتميز، مشيدًا بما حققوه من نتائج تعكس ما يتمتعون به من عزيمة وإصرار، مؤكدًا أهمية مواصلة التميز وتحقيق المزيد من النجاحات الرياضية.

واطّلع سمو أمير الباحة خلال اللقاء، على مسيرة الفريق في البطولة والجهود التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز، مثمنًا الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة –أيدها الله– للرياضة والرياضيين، ولا سيما رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبهم، أعرب منسوبو النادي عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه المستمر، مؤكدين أن هذا الدعم يمثل حافزًا لهم لمواصلة العمل وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المحافل الرياضية المقبلة.