عرعر (پاکستان پوائنٹ نیوز 23 يونيو 2026ء) تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا عن مطارات منطقة الحدود الشمالية، وما تشهده من تطورات ومستجدات تشغيلية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني المهندس علي مسرحي، يرافقه مدير مطار عرعر الدولي فلاح العنزي.
واطّلع سموه على أبرز التطورات المتعلقة بمطارات المنطقة، والجهود المبذولة لرفع الكفاءة التشغيلية وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين، إلى جانب المشروعات والمبادرات التطويرية الهادفة إلى تعزيز جودة الخدمات ورفع مستوى الأداء.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أهمية مواصلة تطوير خدمات النقل الجوي، والارتقاء بكفاءة المرافق والخدمات في مطارات المنطقة، بما يسهم في دعم الحركة التنموية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وفي ختام اللقاء، تسلّم سموه درعًا تذكاريًا من شركة تجمع المطارات الثاني.