وزير الخارجية القطري يجري اتصالات هاتفية مع نظرائه التركي والمصري والكويتي

الدوحة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 يونيو 2026ء) أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر، اتصالات هاتفية - كل على حدة - مع نظرائه التركي هاكان فيدان، والمصري الدكتور بدر عبدالعاطي، والشيخ جراح جابر الأحمد الصباح بدولة الكويت.

وجرى خلال الاتصالات استعراض علاقات التعاون وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.