القاهرة (پاکستان پوائنٹ نیوز 22 يونيو 2026ء) التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، اليوم، نظيره الجزائري أحمد عطاف، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ(165) المنعقدة بالعاصمة الأردنية عمان.
وبُحث خلال اللقاء -بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية- سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، إضافة إلى أهمية مواصلة التنسيق والتشاور إزاء مختلف القضايا والتحديات التي تشهدها المنطقة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والملف الليبي.