الرئيس الأوغندي يلتقي وزير الخارجية المصري

القاهرة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 05 أغسطس 2025ء) التقى الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني، في عنتيبي اليوم، وزير الخارجية والهجرة المصري بدر عبدالعاطي، وذلك خلال زيارته الحالية إلى أوغندا.

وأفادت وزارة الخارجية المصرية، في بيانٍ لها، بأن اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وسُبل دعم وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتطرقا إلى الأمن المائي المصري، ومستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية في منطقة القرن الأفريقي، وسُبل تعزيز السلم والأمن في القارة الأفريقية.