الصحة: فلسطين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا و5 حالات تعافي

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 15 مايو 2020ء) سجلت فلسطين، اليوم الجمعة، 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في القدس و5 حالات تعاف.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية د​​​. مي الكيلة، تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في منطقة حي الثوري بمدينة القدس لمخالطين سيدة أعلن عن إصابتها سابقاً فيما تم تسجيل 5 حالات شفاء.

وقالت وزيرة الصحة في بيان وصل لوكالة "سبوتنيك": "جرى تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا في القدس و4 حالات شفاء سجلت في ضواحي القدس وحالة شفاء واحدة في محافظة رام الله والبيرة".

وتابع البيان : "أن الحالة الصحية لجميع المصابين المتواجدين في مراكز العزل والعلاج التابعة لوزارة الصحة بحالة مستقرة، حيث لا توجد أي حالة في غرف العناية المكثفة".

وأوضحت وزيرة الصحة: "لليوم الثامن على التوالي لم تسجل أي إصابة بالفيروس في جميع المحافظات الفلسطينية باستثناء مدينة القدس".

وأضافت الكيلة :" أن عدد الإصابات يرتفع في فلسطين إلى 554 إصابة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة، أي التي لا تزال مصابة 119 حالة، بينها 61 في مدينة القدس، و52 في بقية المحافظات الشمالية (الضفة الغربية)، و6 حالات في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة)".

وأكدت أن عدد حالات الشفاء ارتفع إلى 431 حالة، أي بنسبة 77.7 بالمئة من مجمل الإصابات المسجلة.

وقالت الوزيرة الكيلة :"إن 4881 حالة جديدة أدخلت إلى الحجر الصحي المنزلي، فيما بلغ عدد الحالات الموجودة حالياً في الحجر 16544 مواطناً ومواطنة".

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات