"سيتي موبيل" لسيارات الأجرة تعتزم نقل أطباء مستشفى "سكليفوسوفسكي" المكافحين لكورونا مجاناً

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 27 مارس 2020ء) نظمت شركة سيارات الأجرة عبر الإنترنت " سيتي موبيل"، ابتداء من 27 آذار / مارس، النقل المجاني للعاملين بمعهد "سكليفوسوفسكي"، حيث يتم علاج أكثر من 100 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالوا في المكتب الصحفي للشركة لوكالة "سبوتنيك": "يمكن للأطباء والعاملين الطبيين في المؤسسة الطبية، طلب سيارة أجرة مجانًا من خلال تطبيق "سيتي موبيل" للنقل إلى العمل والمنزل​​​. ويعمل البرنامج بمساعدة مؤسسة "دوستوب" الخيرية".

وأضاف المكتب الصحفي، عن المدير التنفيذي للشركة، فيتالي بيداريفا، قوله : "إن الوباء ينتشر بسرعة، ونعتقد أنه ينبغي على الجميع أن يسهموا في مكافحته. لهذا السبب كنا مسرورين بدعم فكرة مؤسسة "دوستوب" ونظمنا نقلاً مجانياً لموظفي معهد البحوث (سكليفوسوفسكي) ، ونحن مستعدون لتقديم خدماتنا للمستشفيات الأخرى التي تعمل مع مرضى فيروس كورونا المستجد" .

وفي وقت سابق، أعلنت "سيتي موبيل" عن إطلاق برنامج للدعم المالي للسائقين المتعاونين مع الخدمة، الذين سيضطرون إلى التوقف عن العمل بسبب الحجر الصحي المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وستكون المساعدة المادية جزءاً من البرنامج لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم من مجموعة "مايل. رو" بما مجموعه مليار روبل ما يعادل [12.8 مليون دولار].

ووفقاً لغرفة عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا، تم تسجيل 196 إصابة جديدة بالفيروس في 18 إقليماً من أقاليم البلاد، من بينهم 157 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 1036 إصابة، في 58 إقليماً.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/مارس الجاري، فيروس "كورونا" وباء عالميا؛ مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب