بيسكوف: مستوى تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا في روسيا ما زال غير كافٍ

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 30 سبتمبر 2021ء) أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن مستوى تطعيم المواطنين ضد فيروس "كوفيد-19" ما زال غير كافٍ في روسيا ، فمن الضروري، الإستمرار في ممارسة العمل الإرشادي بين السكان بنشاط أكبر.

وقال بيسكوف للصحفيين: "إن مستوى التطعيم ما زال غير كافٍ​​​. رغم أن العمل الذي تم تنظيمه في هذا الشأن خلق كل الظروف المطلوبة وتم توفير الكمية المطلوبة من اللقاح لسكان البلاد، بالإضافة إلى أنه تم نشر البنية التحتية اللازمة للتطعيم، وتم إعطاء المواطنين فرصة للتطعيم".

وأضاف "أنه في الواقع ، ما زال بعض المواطنين لم يقرروا التطعيم.

هذا أمر سيء. يبدو أننا نحتاج إلى الاستمرار في ممارسة العمل الإرشادي والتوضيحي لإقناع السكان بأن الشيء الوحيد الذي ينقذ الأرواح هو التطعيم".

واختتم المتحدث باسم الكرملين، بالإشارة إلى أن موجة تفشي فيروس "كوفيد-19" في روسيا آخذة في الازدياد، وسيتعين على المناطق الاستجابة، لكن على المستوى الفيدرالي لا توجد قرارات بشأن فرض قيود إضافية في هذا الصدد.

هذا وأعلن مقر العمليات لمكافحة تفشي "كورونا" اليوم الخميس، بأن عدد الحالات الجديدة للإصابة بـالفيروس قد بلغ في روسيا خلال الــ 24 ساعة الأخيرة 23888 حالة، في رقم هو الأعلى منذ 25 تموز/يوليو.

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات