القوات والدفاع الجوي البيلاروسي يخضع للتدريب لاستخدام الخبرات في المناورات مع روسيا

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 14 كانون الثاني 2021ء) أفاد المكتب الإعلامي بوزارة الدفاع البيلاروسية اليوم الخميس بأن التدريب المشترك للقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي سيجري في بيلاروس، وستتم الاستفادة من الخبرة التي سيكتسبها الأفراد خلال المناورات التعبوية المقبلة المشتركة مع القوات المسلحة الروسية "زاباد (أي الغرب) - 2021".

وفي هذا الصدد قالت وزارة الدفاع البيلاروسية في بيان لها نشر على موقعها الرسمي: ":إنه وفقا لخطة تدريب القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي للعام الدراسي 2020/2021 ، سيجري تدريب مشترك للقوات الجوية والدفاع الجوي بقيادة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي ​​​.

.. حيث سيتم التدريب على تقنيات وأساليب استخدام الوحدات وفقا لما يتطلب منها خلال العمليات العسكرية في الظروف الحديثة". وتجدر الإشارة إلى أن قضايا التدريب المشترك التي سيتم إعدادها ستعمل على تطوير كفاءة الأفراد فيما يتعلق بالقيام بالأعمال القتالية وتحقيق التنسيق في أعمال عناصر القوات الجوية والدف

اع الجوي في سياق أداء المهام المخصصة لهما".

يذكر أنه سبق وصرح وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بأن المناورات الاستراتيجية "زاباد – 2021" ، التي تهدف إلى تعزيز الأمن العسكري لدولة الاتحاد ، ستجري في أيلول/ سبتمبر المقبل.

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات